مواطنون نجفيون : شركة الريان واحدة من الشركات الموثوقة التي تقدم خدماتها للزبائن بشفافية وسهولة

 

خاص :
أعرب مواطنون نجفيون عن ارتياحهم من التعامل والسهولة التي يتلقونها من شركة الريان في النجف الاشرف.

وقال الاستاذ حيدر سلام ” ان شركة الريان للصرافة في النجف تعتبر واحدة من أهم الشركات الموثوقة التي تقدم خدماتها للزبائن وقد لاحظت ذلك من خلال مراجعتي لها لغرض السفر خارج العراق واستلامي مبلغ بالدولار والتزام الشركة بسعر الصرف الرسمي ١٣٢ الف مقابل 100 دولار.

من جانبه عبر الشيخ احمد غانم البالغ من العمر ٤٥ عاما ” اني منذ فترة طويلة وانا أحول مبالغ مالية من خلال الشركة لأنها من أفضل الشركات في التعامل وخصوصا موظفيها الذين يقدمون تسهيلات لنا” .
كما اعربت الدكتورة زينب عباس عن ارتياحها للخدمات التي تقدم اذ تقول ” استلم مبالغ الحوالات من والدي من خارج العراق عبر ويستر يونيون وما اجده من سهولة في المراجعة وعدم وجود تأخير لان الشركة تتبع نظام متطور وحديث في ضمان حقوق الزبائن في حجز رقم ووقت المراجعة تلافيا لضياع حقي وحقوق المراجعين وضياع دورهم في إنجاز المعاملة ” .

واخيرا يرى المواطن أمجد نعيم ” أن شركة الريان لها سمعة ممتازة في المحافظة وموثوقية وهذا ما تؤكده إعداد المراجعين الكثيرة خلافا لبعض الشركات والمصارف التي راجعتها والتي تعمل بالفوضى والمحسوبية وهذا ما جعلنا نتوجه لشركة الريان التي تعمل بشفافية مع جميع الزبائن”

رئيس التحرير