المحافظ خلال احتفالية الصحفيين بعيدهم الـ155 :

المحافظ خلال احتفالية الصحفيين بعيدهم الـ155 :
 الإعلام شريك في التطوير والتنمية وهي عين المسؤول لتشخيص الاخطاء
شارك محافظ النجف الأشرف، المهندس يوسف مكي كَناوي، في الاحتفالية التي أقامتها نقابة الصحفيين العراقيين فرع النجف الأشرف، وسط حضور نخبة من رواد الصحافة النجفي ومدراء الفضائيات والوكالات الإخبارية وصحفيين مميزين في المحافظة.
بارك المحافظ للصحفيين عيدهم الـ155، الذي صادف هذا العام مع عيد الغدير الأغر، مؤكداً على أهمية الدور الكبير الذي تلعبه الصحافة في الحياة المعاصرة. وقال المحافظ في كلمته: “الصحافة هي عين المسؤول على الكثير من المشاكل أو الأخطاء في المجتمع، والحكومة المحلية تحرص على التعاون مع وسائل الإعلام والاطلاع على تقاريرهم البناءة والهادفة وهي شريكة في تحقيق التطور والتنمية.”
وأضاف: “نحترم النقد البناء الذي يهدف إلى التقويم الحقيقي والتشخيص للخَلَل وإيجاد الحلول المناسبة. الصحافة في النجف الأشرف تتحمل مسؤولية كبيرة في نقل رسالة إلى العالم عن مكانة النجف الأشرف، تاريخها، قدسيتها، واستقرارها الأمني وتطورها الاقتصادي والتجاري والسياحي.”
وشدد المحافظ على أهمية الإعلام في تعزيز الشفافية والتواصل بين الحكومة والمجتمع، مشيراً إلى أن النجف الأشرف تسعى دائماً إلى تحسين بيئة العمل الصحفي وتقديم الدعم اللازم للإعلاميين للقيام بدورهم الحيوي في خدمة المجتمع.

رئيس التحرير